أخباراستثمار

رئيس الرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف تعويضات ضحايا ومصابي حادث دائري السلام

كتبت : شيماء موسى

وجّه الدكتور إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات المستحقة لأسر ضحايا ومصابي حادث التصادم الذي وقع فجر اليوم على الطريق الدائري بمنطقة السلام، وأسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وتقدم رئيس الهيئة بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد الدكتور إسلام عزام ضرورة التواصل الفوري مع أسر المتوفين والمصابين وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسير لهم، مع سرعة استكمال الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات المقررة وفقًا لأحكام قانون التأمين الموحد رقم 155 لسنة 2024.

وأوضح أن قيمة التعويض المقررة عن كل حالة وفاة تبلغ 100 ألف جنيه، فيما يتم تحديد تعويضات الإصابات وفقًا لنسبة العجز التي يحددها القومسيون الطبي المختص، وذلك في إطار حدود التغطية التأمينية المقررة وبعد استيفاء المستندات المطلوبة والتأكد من سريان وثيقة التأمين الإلزامي على المركبة.

وفي استجابة سريعة لتوجيهات رئيس الهيئة، أكد المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإلزامي على المركبات بدء التواصل مع أسر الضحايا والمصابين لاستيفاء المستندات اللازمة، تمهيدًا لصرف التعويضات المستحقة وإنهاء إجراءات التسوية في أسرع وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى